Mє , Mє

My photo
Simple Buddy , 24 years old , working for GSCCO container terminal at Jeddah Islamic port

Thursday, June 4, 2009

Good Luck PPL

Photobucket

ummmmm i donno wt to say ... ummmm just Good Luck for everyone
5laaaaas THE END OF THE YEAR
and i have one week to araj3 and all that
Bt imm SO Lazy Damn i kept wastin ma time hufff , Alaaah ywf8na inshalah
So ra7 write for you shoyat AD3ia i used to read it mostly and
My mom alwyz keep sayn : ya wldi haa : did u read that note eli a36eetk
>> Yeeeah Mom da3watk bs ^^"


قبل المزاكرهـ :-

1- اللهم نور بكتابك بصري واطلق به لساني وارح به صدري واستعمل به جسدي
بحولك وقوتك فأنه لاحول ولا قوة الا بك .
2- الله ماكرمني بنور الفهم وافتح لي ابواب العلم وزيني بالأخلاق الحسنه والحلم
برحمتك ياأرحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه اجمعين
3- اللهم اني اسالك سرعة الفهم وقوة الحفظ وصفاء الذهن , اللهم علمني ماجلهت وذكرني مانسيت
اللهم يامعلم ابراهيم علمني ومفهم سليمان فهمني اللهم استجب لنا ووفقنا لما تحبه وترضاهـ


بعد المزاكرهـ :-

- اللهم اني استودعك ماقرأت وماحفظت وماتعلمت فدره لي عند حاجتي اليه
انك على كل شئ قدير .


عند التوجه للأمتحـــان :-

- اللهم اني توكلت عليك وفوضت امري اليك لا ملجأ ولا منجي اليك .

عند دخول الامتحان :-

ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا

عند بداية الاجايه :-

- رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة لساني يفقهوا قولي
باسم الله الفتاح اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا ياارحم الراحمين .


عند تعســر الاجابه :-

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ياحي ياقيوم برحمتك استغيث
رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين .


عند النسيـــان :-

- اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع على ضالتي .

بعد الانتهاء من الاجابه :-

- الحمدلله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدى لوللا ان هدانا الله .



Make it as a NOTE in your phone ^_^
Ma7t56r 7aja ,, alahm wf8na lema t7bho o tr6'aah

No comments: